قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد أن قام بتنظيم حفل زفافه في أحد الفيلات على طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي أمس الأحد، وقد أثار زفاف شقيقة محمد رمضان أزمة كبرى في ظل أزمة انتشار جائحة وباء كورونا المستجد، في ظل الإجراءات الوقائية الاحترازية التي تقوم بها الدولة للحد من التجمعات والبعد عن أماكن الزحام.

تفاصيل أزمة زفاف شقيقة محمد رمضان

يعود تفاصيل أزمة زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان والتي تدعى “إيمان”، بعد أن تم عقد قرانها على حسام خالد، خلال شهر رمضان السابق 2020، في جو عائلي، داخل منزل والد الأخير، ولم يستطع الفنان محمد رمضان حضور عقد القران شقيقة بسبب ظروف سفره خارج البلاد خلال هذا الوقت.

قام العريس شقيقة الفنان محمد رمضان مساء أمس، بإقامة حفل زفافه في أحد الفيلات على طريق مصر / إسكندرية الصحراوي، ليشهد حفل زفاف شقيقة محمد رمضان، حضور عائلة العروسين وبعض من الأصدقاء والمقربين.

انتقادات واسعة لحفل زفاف شقيقة محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بنشر صوراً من حفل زفاف شقيقته، وهو يرتدي الكمامة الطبية، وكذلك العروس والعريس، إلا أن الإعلامي أحمد موسى، قد قام بنشر مقطع فيديو من داخل حفل الزفاف يظهر فيه الفنان محمد رمضان، وهو يلتقط الصور مع الضيوف، ولا تظهر أي علامات للتباعد ولا يظهر إتباع أي إجراءات احترازية وقائية المتبعة خلال الوقت الراهن للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الفنان محمد رمضان يجب أن يُسأل عن تنظيم هذا الحفل، كما وجه الإعلامية لميس الحديدي انتقادات بسبب الفيديو المتداول لـ حفل زفاف شقيقة محمد رمضان، وطالبته بالاهتمام بصحة الناس بقدر اهتمامه بنشر تلك الصور.

في نهاية الأمر قامت الشرطة بإلقاء القبض على منظم الحفل وتحفظت على الدي جي

في نهاية الأمر قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على منظم الحفل، وتحفظت على “الدي جي”، بسبب وجود تجمعات، وبسبب مخالفة الإجراءات الوقائية الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة ليتم إتباعها خلال هذا الوقت.

كما اصطحبت قوات الشرطة العريس “حسام خالد”، لديوان قسم شرطة الشيخ زايد، من أجل الاستماع لأقواله، وقد برر الأمر بأن الأمر كان مقصوراً فقط على العائلتين.

إقرأ خلال الـ24 ساعة السابقة.. مصر في الترتيب الـ14 عالمياً بعدد إصابات كورونا