انتشر خلال الأيام السابقة شائعة إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، رد الفنان الشاب أحمد صلاح حسني على تلك الشائعة التي قد تم تداولها أمس عبر مواقع السوشيال ميديا عن إصابة زوج أخته الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن عن نفيه لتلك الشائعة، “أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك شائعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟!”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنان أمير كرارة والفنان أحمد صلاح حسني تجمعهما صلة نسب، حيث تزوج الفنان أمير كرارة من شقيقة أحمد صلاح حسني قبل سنوات، ومستمر في الحياة معها، وأنجب 3 أبناء منها، هم “سليم، وليلى، ونيللي”.

وقد تم إطلاق العديد من الشائعات خلال الفترة السابقة عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد نجاح مسلسله الأخير “الاختيار”، خصوصاً بعدما كشف المسلسل عن الإرهاب الأسود، وعن مدى العداوة التى تكنها الجماعات الإرهابية لمصر.

وقد زورت إحدى الصفحات الإلكترونية عبر مواقع السوشيال ميديا اسم الموقع الأخباري “اليوم السابع” على خبر إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، وقد أعلن الموقع الإلكتروني “اليوم السابع” عن نفيه لصحة تلك الأنباء، كما نفت الصورة المتداولة أن الفنان أمير كرارة طريح الفراش، ويتلقى علاج الفيروس، وأوضح الموقع الإخباري أن تلك المشاهد للفنان من مسلسل “كلبش” الذي حقق نجاحاً كبيراً في أجزائه الثلاثة.

أطلق موقع “اليوم السابع” تحذيرات لبعض الصفحات المجهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” من استغلال اسم مؤسسة “اليوم السابع”، من أجل نشر تلك الأخبار المفبركة والمزيفة.

إقرأ التفاصيل كاملة.. عن أزمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان والقبض على العريس