تصدر الفنان عمرو واكد، قائمة “التريند” بعد تفاعل الآلاف المغردين له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع مشهد له في المسلسل الأمريكي “رامي”.

عمرو واكد يتصدر “ترند”

شارك الفنان المصري عمرو واكد في المسلسل الأمريكي “رامي”، وقد لاقى دور الفنان المصري عمرو واكد نجاحاً كبيراً له وهو يبدي دهشته من تعرض كلبة العائلة للإصابة بالاكتئاب.

أداء الفنان رامي واكد دور والد رامي، الذي اصطحب كلبة العائلة إلى للطبيبة البيطرية، التي كشفته له عن معاناة الكلبة النفسية حيث تعاني من الاكتئاب، ليرد عمرو واكد على الطبيبة،”لماذا هي مكتئبة؟ ما الذي يجب أن تشعر بالاكتئاب حياله؟ هل لديها أطفال تحتاج لدعمهم؟ فواتير؟ قروض؟ ربما تركت حياتها وعائلتها ووطنها وجاءت هنا لملاحقة حلم غير موجود”.

وبعد هذا فقد قام العديد من المتابعين للفنان عمرو واكد من المصريين، التغريد لهذا المشهد من الموسم الثاني من مسلسل “رامي”، عبر حساباتهم الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تحت اسم “عمرو واكد”، وقد تنوعت الآراء بين الإشادة بدور الفنان عمرو واكد، الذي يؤكد على قوة المشهد وتركيز الفنان، ويوضح في نفس الوقت السخرية.

ويعرض الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي “رامي” عبر منصة “hulu”، وعبر شبكة قنوات OSN المشفرة بالعالم العربي، وكان الإعلان الترويجي الخاص بالموسم الثاني للمسلسل الأمريكي قد أثار جدلاً واسعاً بعد الإعلان عن مشاركه ميا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية في المسلسل.

إقرأ التفاصيل كاملة.. عن أزمة حفل زفاف شقيقة محمد رمضان والقبض على العريس