سيطرت حالة من القلق على محبي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد أن أعلنت مصادر مقربة من الفنانة عن تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل الصحي أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن أعلنت المصادر الطبية عن تطور الحالة الصحية للفنانة بعد تطور الفيروس مما جعلها تشعر بحالة من ضيق التنفس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

التفاصيل كاملة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

أعلنت مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، عن الحالة الصحية الحرجة التي تمر بها الفنانة خلال الوقت الراهن، بعد أن تحسنت حالتها خلال الأيام القليلة السابقة.

وأكد المصدر أنه فجر اليوم فقد شعرت الفنانة رجاء الجداوي بأعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بشدة مثل شعورها بحالة من ضيق التنفس، وعدم الإتزان، وآلم شديد في الرأس مما جعل الأطباء يُسرعوا بنقل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي إلى غرفة العناية المركزية.

وتابع المصدر تصريحاتها، أن الفنانة رجاء الجداوي كانت حزينة بسبب الأخبار التي قد تم تتداولها عبر العديد من صفحات التواصل الإجتماعي “السوشيال ميديا” حول وفاتها، وغيرها من تلك الأنباء.

واختتم المصدر تصريحه، “ادعوا لها بأن تتخطى تلك المرحلة الحرجة، وتسترد صحتها من جديد خلال أقرب وقت، وأهاب المصدر المقرب من الفنانة رجاء الجداوي بضرورة عدم نشر أي شائعات لعد التأثير السلبي على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة.

الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

ومنذ فترة قليلة فقد بعث أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، رسالة طمأنينة لمحبي وجماهير الفنانة رجاء الجداوي، بشأن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها منذ أيام بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ودخول لمستشفى الحجر الصحي أبو خليفة بالإسماعيلية.

وأكد أشرف زكي، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في تحسن بشكل مستمر، وأكد على استجابتها للعلاج في مستشفى العزل الصحي.

جاءت تلك التصريحات من نقيب الفنانين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي عبر برنامج “حضرة المواطن”، الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “الحدث اليوم”، وأكد أشرف زكي أن الحالة النفسية للفنانة رجاء الجداوي سيئة للغاية، والسبب في هذا ما تقرأه وتسمعه من أنباء عبر السوشيال ميديا بعد إصابتها بفيروس كورونا.

إقرأ كورونا يصل لمنزل الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها.. تعرف على التفاصيل