صرح مصدر طبى في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، عند تدهور كبير في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى، بعد أن تطورت حالاتها الصحية ودخلت إلى قسم العناية المركزة، فجر أمس.

وقد أوضح المصدر الطبى، خلال تصريحات الصحفية، أن الفنانة رجاء الجداوى، قد تم نقلها إلى قسم العناية المركزة فجر اليوم، بعد أن شعرت بضيق فى التنفس، بالإضافة إلى شعورها بالعديد من الأعراض الأخرى مثل الهبوط، وصداع، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها الصحية ليست خطيرة خلال الفترة السابقة، وقد احتاجت إلى “ماسك أكسجين”، وقبل أن تدهورت حالتها الصحية بشكل أكبر، وقد تم وضعها على جهاز “CPAP”، وأصبحت فاقدة الوعى خلال الوقت الراهن.

ابنه رجاء الجداوي: لا أملك إلا الدعاء لها

صرحت ابنه الفنانة رجاء الجداوي الوحيدة أميرة حسن مختار، خلال تصريحات صحفية لها اليوم، إنها قد قامت بإجراء اتصال هاتفي مع الطبيب المشرف على حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، وأوضحت أن الطبيب قد طمئنها عليها، وأكدت أنها تعلم بمدى تدهور حالتها الصحية خلال الوقت الراهن وداخلها إلى قسم العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

وأضافت ابنه رجاء الجداوي، ولا أملك إلا الدعاء لها، أن يتم شفائها على خير، وطالب جميع محبى الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن ابنه الفنانة رجاء الجداوي “أميرة”، قد أعلنت خلال وقت سابق إن والدتها الفنانة الكبيرة تعانى من ارتفاع كبير في درجة الحرارة منذ دخولها إلى مستشفى الحجر الصحى بالإسماعيلية، وأشارت أنه إلى الوقت الراهن مازالت مازالت الفنانة تعاني من ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة بشكل متكرر.

وأوضحت أن نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة بالفنانة رجاء الجداوى، قد ظهرت إيجابية لفيروس كورونا “كوفيد 19″، وهى أول تحليل يتم إجرائها للفنانة الكبيرة منذ دخلوها إلى مستشفى الحجر الصحى بالإسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية يجري اتصال هاتفي للاطمئنان على صحة الفنانة رجاء الجداوي

كما أجرى محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمى بشارة، اتصالًا هاتفيًا، مع الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها في مستشفى الحجر الصحى بـ مستشفى أبو خليفة للاطمئنان عليها.

تزوجت الفنانة رجاء الجداوى خلال مطلع السبعينيات، من مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق حسن مختار، الذى رحل فى 5 من شهر مارس لعام 2016، ولديها ابنة وحيدة هى “أميرة”، التي لا تعمل بالمجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال “محمد هندى”، مدير إحدى شركات النسيج المشهورة، كما أن للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي حفيدة وحيدة اسمها “رضوى”.

إقرأ مصدر مقرب من رجاء الجداوي يكشف عن تفاصيل تدهور حالتها الصحية