موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم الأربعاء 10-6-2020 في كأس ألمانيا
بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في الموسم الماضي لملاقاة ضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

وتأتي مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار بطولة كأس ألمانيا 2019 / 2020.

وكان فريق بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب باي أرينا ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

على الجانب المقابل، كان فريق آينتراخت فرانكفورت قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق ماينز بهدفين مقابل لا شيء ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

تقام مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، وذلك تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

لا يزال الجدل قائماً حول القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، حيث لا تمتلك أي قناة عربية سواء في الشرق الأوسط أو حتى في شمال إفريقيا حقوق نقل بطولة كأس ألمانيا، مما جعل الاتحاد الألماني لكرة القدم ينقل المباراة عبر القناة الرسمية للدوري الألماني عبر موقع يوتيوب، ولكن مع احتمالية قيام أي قناة عربية بالظفر بحقوق النقل قبل المباراة.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 10-6-2020 في كأس ألمانيا

التعليقات

اترك تعليقاً