فى مباراة قوية تجمع بين الهلال والاتحاد اليوم فى كلاسيكو السعودية يتوقع أن يتخطى عدد الجماهير التى سوف تحضر مباراة الهلال والاتحاد اليوم رقم قياسي جديد،حيث بلغ عدد الجماهير التي سجلت حضورها في مباريات الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد على مدار السنوات السته الماضية، في كل من الرياض وجدة، خلال السنوات الست الماضية، حاجز الـ400 ألف متفرج.
وبلغ عدد الجماهير التي سوف تحضر مباراة الاتحاد والهلال في مباراة اليوم، عدد التذاكر المباعة للكلاسيكو المنتظر بين الفريقين الأحد المقبل، 40 ألف تذكرة، والرقم مرشح للوصول لـ60 ألف متفرج، وهي السعة المحددة لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

عدد الجماهير التي حضرت مواجهات الفريقين، خلال الفترة من عام 2011 إلى نهاية عام 2016، وعددها 13 مباراة جمعت بين الاتحاد والهلال فى جدة والرياض سواء فى الدوري السعودي او كاس الملك ، بلغ أكثر من 360 ألف متفرج، حيث بلغ عدد الجماهير 366896 متفرجًا.

وكان أكبر حضور جماهيري في مواجهات الفريقين، في موسم 2014، في ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينه جده ، وبلغ “60134 متفرجًا”، وهو اللقاء الأول للفريقين على ملعب الجوهرة بعد افتتاحه في ذات العام، أما أقل حضور كان في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، موسم 2013، وحضره 10352 متفرجًا فقط.