تَسبّبت ابنة أحمد الفيشاوي “لينا”، في توجيه موجة حادة من الانتقادات لوالدها، بالإضافة لتوجيهها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وقد تم تقديم العديد من البلاغات ضد أحمد الفيشاوي من قبل المحامي أيمن محفوظ، حيث تقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد أحمد الفيشاوي باعتباره والد لينا، وهو المسؤول عنها وعن تَصَرّفاتها، بعد أن قامت لينا بنشر العديد من الصور الجريئة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “انستجرام”.

صور لينا الفيشاوي تثير ضجة كبيرة

قامت لينا الفيشاوي بنشر العديد من الصور لها بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، وقد ظهرت لينا الفيشاوي بملابس مثيرة حيث ارتدت فستان قصير يشبه ملابس النوم، لتظهر أنها أصبحت في طول الشباب وقد خرجت من طور الطفولة.

صرح يوسف فايز محامي الفنان أحمد الفيشاوي، خلال اتصال له في برنامج ET بالعربي، مُعلِّقاً على البلاغ المقدم ضد أحمد الفيشاوي، “إذا كان هذا الخبر صحيح فمن المفترض أن يتم تقديم البلاغ ضد حاضنة لينا وهي هند الحناوي والدتها، وليس ضد والدها أحمد الفيشاوي، الذي لم يَتَمَكّن من رؤية ابنته منذ ما يزيد عن 6 سنوات على الرغم من حصوله على العديد من الأحكام القضائية”.

كما أضاف محامي أحمد الفيشاوي، “سبق وأن تقدمنا ببلاغ باسم الفنان أحمد الفيشاوي عن نفس الموضوع، وما زال البلاغ محل تحقيق أمام النيابة العامة منذ هذا الوقت، ولن نفصح عن أي تفاصيل إلا بعد صدور قرار في البلاغ المقدم منا”.

واستأنف حديثه، “كما سبق وأن تقدمنا بشكل رسمي ببلاغ موجه إلى المجلس القومي لرعاية الأمومة والطفولة بصفته الجهة المختصة في تاريخ 2/12 الذي حصل على رقم 10773، ولم يحرك هذا البلاغ ساكناً إلى الوقت الراهن».

ويجدر هنا الإشارة إلى أن لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي ذات الـ 16 عاماً، قد سبق وأثارت حالة من الجدل بعد أن نشرت صور لها وهي شبه عارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في سن صغيرة.

إقرأ مصدر طبى بمستشفى العزل بالإسماعيلية.. الفنانة رجاء الجداوى تفقد الوعى