موعد مباراة يوفنتوس وميلان، حيث يستعد فريق يوفنتوس حامل اللقب في آخر 8 مواسم لملاقاة مضيفه وغريمه التقليدي فريق ميلان في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإيطالية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020 على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتأتي مباراة يوفنتوس وميلان ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق يوفنتوس قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أليانز.

على الجانب المقابل، كان فريق ميلان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تقام مباراة يوفنتوس وميلان في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020 على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

تنقل مباراة يوفنتوس وميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر مجاناً اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في الدوري الإيطالي