صرح الفنان الكبير يحيى الفخراني، عن وصيته لابنائه في حالة إن أصابه المرض، وفي نفس الوقت فقد قدم الفنان الكبير نعيه وفاة رجاء الجداوي التي وافتها المنية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعد معركة كبيرة مع الفيروس لمدة 45 يوماً في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية.

يحيى الفخراني يكشف عن تفاصيل وصيته لأبنائه

أعلن الفنان الكبير يحيى الفخراني خلال تصريحات إعلامية له مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، “لما حصل تنمر على الفنانة رجاء الجداوي عبر السوشيال ميديا اتقهرت، وقلت لأولادي لو عييت وهتكلف ملايين محدش ياخد من الدولة حاجة، وأنا ميسور الحال”.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، “اللي تنمر على الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي كان مستكتر عليها أن الدولة تنقلها المستشفى”.

حيث تعرضت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لهجوم حاد من قبل بعض من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، بسبب سرعة قيام الجهات المختصة بنقلها إلى مستشفى العزل الصحي أبو خليفة بمدينة الإسماعيلية فور علمهم بإصابة الفنانة الكبيرة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة رجاء الجداوي، قد تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ومكثت في قسم العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية بعد تدهور حالتها الصحية، وقد تم إجراء 3 مسحات لها من خلال تحاليل الـ “pcr”، التي أثبتت جميعها إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” إلى أن وافتها المنية مساء يوم الأحد.

إقرأ بالفيديو.. ماذا قال الرئيس عن رجاء الجداوي منذ عامين ولماذا بكت؟