موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، حيث يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي لملاقاة مضيفه فريق بلد الوليد في مساء يوم السبت الموافق 11 يوليو 2020.

وتأتي مباراة برشلونة وبلد الوليد ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق برشلونة قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق إسبانيول بهدف وحيد مقابل لا شيء على أرضية ملعب الكامب نو.

على الجانب المقابل، كان فريق بلد الوليد قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب ميستايا.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

تقام مباراة برشلونة وبلد الوليد في مساء يوم السبت الموافق 11 يوليو 2020، وذلك تحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

تنقل مباراة برشلونة وبلد الوليد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بلد الوليد وبرشلونة اليوم السبت 11-7-2020 في الدوري الإسباني