أعلن جون ترافولتا الفنان الأمريكي المشهور، وفاة زوجته كيلي بريستون الممثلة الأمريكية، عن عمر يناهز الـ 57 عاماً.

جون ترافولتا يعلن عن وفاة زوجته

وقد غرد جون ترافولتا عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “إنستغرام”، أن زوجته كيلي بريستون توفيت بعد معركة استمرت لمدة عامين مع سرطان الثدي.

وكتب جون ترافولتا عن زوجته الراحلة على مدار الـ 28 عاما، “ببالغ الأسى أبلغكم أن زوجتي الجميلة كيلي بريستون خسرت معركتها التي استمرت لمدة عامين مع سرطان الثدي، لقد كافحت بشجاعة يحيطها حب ودعم الكثيرين”.

السيرة الذاتية لـ كيلي بريستون

تمتلك الممثلة الأمريكية كيلي بريستون مسيرة سينمائية وتلفزيونية حافلة، حيث ظهرت النجمة الأمريكية في بعض من الأفلام السينمائية مع زوجها جون ترافولتا، وقد تزوجا بحفل أقيم في العاصمة الفرنسية باريس خلال عام 1991، بينما كان الزوجان يتوقعان ابنهما الأول “جيت”.

خلال شهر يناير لعام 2009، توفي جيت ترافولتا عن عمر ناهز الـ 16 عاماً، بعد نوبة صرع داخل منزل العائلة القائم في جزر البهاما.

وأثارت وفاة الابن قضية أمام القضاء، بعد اتهام سائق سيارة إسعاف، ومحاميه بمحاولة ابتزاز الزوجين من أجل أخذ فدية بقيمة 25 مليون دولار، وإلا قاما بنشر معلومات حساسة بشأن وفاة ابن جون ترافولتا.

وأدلى الفنان جون ترافولتا بشهادته أمام محاكمة جنائية قد انتهت بالحكم بفساد الدعوى، وكان على استعداد للإدلاء بشهادته مرة ثانية، لكنه قرر التوقف عن متابعة تلك القضية، وأشار إلى الإجهاد الشديد الذي لحق بالأسرة بسبب تلك قضية التي أثريت بشأن موت ابنه “جيت”.

والتقى جون ترافولتا وكيلي بريستون أثناء تصوير فيلم” ذا أكسبرتس” خلال عام 1988، ولديهما طفلان آخران هما “إيلا بلو”، المولودة خلال عام 2000 و”بنيامين” المولود خلال عام 2010.

وكانت آخر بطولة لهما معاً بالفيلم السينمائي “غوتي” خلال عام 2018، حيث لعب جون ترافولتا دور جون غوتي ولعبت كيلي بريستون دور فيكتوريا، زوجة زعيم المافيا.

وكتب جون ترافولتا عبر موقع التدوينات القصيرة “إنستغرام”، “سوف يظل حب وحيوية كيلي في الذاكرة دائما. سوف استغرق بعض الوقت لأكون هناك مع طفلاي اللذين فقدا أمهما، لذا سامحوني مقدماً إذا لم تسمعوا عني لفترة من الوقت”.

إقرأ قبل وفاة رجاء الجداوي بـ 5 ساعات.. نتيجة أخر تحليل لها كانت إيجابية