أهابت الإدارة العامة للمرور بجموع قائدي السيارات أن يقوموا بالابتعاد خلال الوقت الراهن عن طريق الإسماعيلية الصحراوي بسبب وجود كسر وقع في ماسورة مازوت وقد أسفر هذا الحادث عن نشوب حريق هائل على الطريق  الصحراوي خلال الوقت الراهن.

وانتقل على الفور مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة اللواء هاني جرجس، واللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور إلى موقع الحادث على طريق الإسماعيلية الصحراوي، كما يقوم رجال المرور خلال الوقت الراهن بالعمل على سحب الكثافات المرورية الناتجة عن توقف الطريق الصحراوي.

وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد يقرب من 18 سيارة إطفاء إلى الوقت الراهن للسيطرة على الحريق الذي نشب بسبب كسر ماسورة المواد البترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي، من أجل محاولة إخماد الحريق الهائل.

أفادت المصادر الأمنية أن غرفة العمليات التابعة لإدارة الحماية المدنية قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع كسر في ماسورة مازوت على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وأضافت المصادر أن على الفور من الإبلاغ عن الحادث فقد تم الدفع بسيارات الإطفاء، بالإضافة إلى الدفع برجال قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق بالتعاون مع الجهات المعنية، وأشار إلى أن رجال الإدارة العامة للمرور يقومون خلال الوقت الراهن بسحب الكثافات المرورية الناتجة عن تعطيل حركة السير على الطريق الصحراوي.

إقرأ تغريم حبيب العادلى 500 جنيه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية