تواصل أسعار الذهب في مصر ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي في السوق المحلي، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بقيمة 17 جنيهًا مقارنة بمستوى أسعار الذهب خلال تعاملات أمس الأربعاء.

أسعار الذهب اليوم في مصر

صرح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب، خلال تصريحات صحفية له اليوم، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم الخميس إلى مستوى 837 جنيهًا في مقابل 820 جنيهًا خلال تعاملات أمس الأربعاء.

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 ما يقرب من 717 جنيهًا، وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 ما يقرب من 957 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب لمستوى 6696 جنيهًا مصريًا.

وسجل بهذا سعر جرام الذهب عيار 21 زيادة في قيمته تصل إلى 32 جنيهًا خلال تعاملات الأيام ال# السابقة، وذلك بعد زيادة سعر جرام الذهب بقيمة 3 جنيهات خلال تعاملات يوم الثلاثاء السابق، وبقيمة 12 جنيهًا خلال تعاملات أمس الأربعاء، وبقيمة 17 جنيهًا خلال تعاملات اليوم الخميس.

وخلال تعاملات اليوم الخميس فقد ارتفعت أسعار الذهب العالمية حيث واصلت أسعار الذهب صعودها لتصل لأعلى مستوى لها في 9 سنوات، حيث شهد سعر الأونصة اليوم صعودًا بما يقرب من 11.2 دولار بنسبة مئوية تصل إلى 0.59%، مقارنة بنهاية تعاملات أمس الأربعاء، بحسب البيانات التي أعلنت عنها وكالة بلومبرج.

وسجل سعر الأونصة 1882.5 دولار في تمام الساعة الـ 12:30 دقيقة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وكانت أسعار الذهب في مصر قد ارتفعت خلال تعاملات أمس الثلاثاء، بما يقرب من 12 جنيهات للجرام الواحد.

إقرأ صرف جميع معاشات أغسطس غدًا من ماكينات الصراف الآلي ATM