موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب لملاقاة نظيره فريق أولمبيك ليون في مساء يوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2020 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتأتي مباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن مباراة الدور النهائي في إطار بطولة كأس الرابطة الفرنسية 2019 / 2020.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره فريق سانت إيتيان بهدف وحيد مقابل لا شيء في نهائي بطولة كأس فرنسا.

على الجانب المقابل، كان فريق أولمبيك ليون قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره فريق جينت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليون في مساء يوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2020 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك تحديدًا في تمام الساعة 21:10 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 22:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة 23:10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

تنقل مباراة باريس سان جيرمان وليون بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD6 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم الجمعة 31-7-2020 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية