طرح الكاتب والصحفي الرياضي محمد الشيخ، اليوم الثلاثاء، كتابه الجديد في الأسواق والذي يحمل عدد كبير من القضايا الرئيسية في ملف الإستثمار الرياضي وتسويق اللاعبين وخاصة الألعاب الفردية تحت عنوان الإستثمار الرياضي الحديث في مصر بعد فترة عمل أكثر من 10 أشهر من البحث والدراسة في عدد من الملفات الرياضية. وأعلنت دار الأمل للنشر والتوزيع، عن بدأ توزيع كتاب الصحفي محمد الشيخ علي منافذ توزيع الدار في محافظات مصر المختلفة.

بعد تسويق الكتاب عبر السوشيال ميديا وخاصة موقع فيس بوك، كما يمكن طلب وشراء الكتاب من المنافذ أو موقع دار الأمل عبر شبكة الإنترنت أو الأكونت الشخصي لمؤلف الكتاب الصحفي محمد الشيخ. وأكد الناقد الرياضي محمد الشيخ في كتابه الجديد، أن رياضة كرة القدم في الوقت الراهن تاتي في مقدمة مجالات الاستثمار الرياضي وخاصة تسويق اللاعبين الصغار، وبحث كيفية شراء اللاعبين من الدول الإفريقية وإعادة بيعهم إلي الدول الأوروبية بعد قضاء فترة لا تقل عن 3 سنوات في الأندية المصرية لاكتساب الخبرات الكافية.

جدير الذكر أن الناقد الرياضي محمد الشيخ يعمل ككاتب صحفي منذ 6 سنوات، وبدأ في تأليف الكتب التي تتحدث عن الرياضة والإستثمار والتسويق الرياضي من سنتين، ويعد هذا الكتاب الثالث له خلال هذه المدة. للتواصل مع الكاتب الرياضي محمد الشيخ علي موقع الفيسبوك من هنــــا