أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور أن عرض فيلم “صاحب المقام” عبر أحد المنصات الإلكترونية ليس بالخطوة السيئة، وأوضحت أنها لا تمانع في الظهور كضيف شرف في أي عمل فني.

صرحت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تلك التصريحات اليوم الاثنين، حيث تشارك الفنانة كضيف شرف في 4 مشاهد فقط في الفيلم، وأكدت أن ما يهمها أن تكون تلك المشاهد مؤثرة حتى لو شاركت في العمل الفني بمشهد واحد فقط.

وأعلنت أن نسبة المشاهدة التي حصلت عليها المنصات الإلكترونية التي عرضت فيلم “صاحب المقام” تعد جيدة للغاية، في دول الخليج العربي، والعالم، وأكدت أن فيلم صاحب المقام تتوافر فيه العديد من المكونات التي تحتاج إليها المنصات الإلكترونية الرقمية، وأعلنت عن سعادتها بهذا العمل الفني الكبير مع الفنانة المتميزة القديرة “يسرا”.

وشددت ريهات عبدالغفور على أن المنصات الإلكترونية من التجارب الناجحة التي تعمل على خلق نوع جديد من المشاهدات، وأكدت أنها تعد نافذة جديدة يطرح من خلال أنواع جديدة من أشكال الفنون السينمائية في مصر.

فيلم صاحب المقام

وتدور أحداث الفيلم السينمائي “صاحب المقام”، في إطار اجتماعي سياسي حول سيدة من أولياء الله الصالحين والتي تجسدها الفنانة القديرة يسرا، وتحاول إنقاذ الفنان الشاب آسر ياسين الذي يجسد شخصية رجل أعمال يتبع سياسة احتكار السوق التجاري بشتى الطرق بغرض التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي “صاحب المقام” الفنانة الكبيرة يسرا، والفنان الشاب آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، والفنان بيومى فؤاد، محمود عبدالمغني، والفنان الكبير صلاح عبدالله، وميدو عادل، الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.

إقرأ قبول دفعة جديدة من الطلاب الموهوبين رياضيًا بالمدارس العسكرية الرياضية