موعد مباراة النصر والهلال، حيث يستعد فريق النصر حامل اللقب في الموسم الماضي لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية في مساء يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتأتي مباراة النصر والهلال ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2019 / 2020.

موعد مباراة النصر والهلال

تقام مباراة النصر والهلال في مساء يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

تنقل مباراة النصر والهلال عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي عرب سات، وذلك تحديدًا عبر قناة الرياضية السعودية HD1 المجانية، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي، إضافة إلى قناة الرياضية السعودية HD2 المجانية، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الحربي.

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الأربعاء 5-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين