يتصدر بين الحين والأخر تريند عبر منصات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وسرعان ما يلجأ الشباب والفتيات للمشاركة في هذا التريند، منذ أمس تصدر تريند Avatar لتغيير الصورة الشخصية حيث قام العديد من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتغيير صورهم الشخصية للشخصية الكارتونية التي تحمل اسم “Avatar “.

Avatar يتصدر ترايدنت مواقع التواصل الاجتماعي

خلال الساعات القليلة السابقة أصبحت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تكتظ بالعديد من الصور الشخصية لشخصية “Avatar”، بعد أن قام العديد من المستخدمين بتغيير ملامحهم الشخصية إلى ملامح الشخصية الكارتونية، ويتيح التحدي الجديد للشخصية لجموع المستخدمين تغيير الملابس الخاصة بهم ليتم اختيار الملابس المناسبة لهم لتظهر في الصورة، مع بعض الملامح المتقاربة من المستخدم ليوجد تطابق بين الصورة الافتراضية والصورة الحقيقية.

وقد قام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التطبيق الجديد لتغيير صورهم الشخصية على حساباتهم، بعد أن أثبت التطبيق التقارب الكبير في التشبيه بين الحقيقة وبين الشخصية الكارتونية “Avatar ، وهو ما أثار ضجة كبرى بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى غرار الترندات الشهيرة فقد انتشرت العديد من الصورة الكوميدية الساخرة معلقة على صور الـ Avatar التي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلها البعض في تصميم كوميك من أجل المشاركة في الترند، الذي أصبح حديث الساعة منذ فترة قصيرة للغاية.

إقرأ جوجل يحتفل بذكرى ميلاد بهيجة حافظ