صرح عضو غرفة المنشآت الفندقية هشام الشاعر، عن وجود العديد من العروض التي تبدأ من 900 جنيه للفرد في غرفة الواحدة داخل فنادق 5 نجوم في المناطق السياحية التالية، مرسى مطروح، وشرم الشيخ والغردقة، حيث تراوحت الأسعار ما بين 1000 وحتى 2500 جنيهًا مصريًا بالفنادق الأخرى ذات المستويات الأعلى في الخدمة، مع اصطحاب الأطفال بشكل مجاني حتى سن 12 عامًا على حسب سياسات الفندق.

وأوضح هشام الشاعر أن الفنادق الموجودة في المناطق التالية مرسى مطروح وشرم الشيخ والغردقة، قد قامت خلال الوقت الراهن بإدراج العديد من العروض والتخفيضات المغريه للمواطنين من أجل العمل على تنشيط حركة السياحة الداخلية، مع العلم أن تلك العروض معقولة طوال العام ماعدا فترة العيدين وفترة شم النسيم.

وأوضح، إلى أن لجان الفحص التابعة لوزارة السياحة، تستمر خلال الوقت الراهن في أعمال التفتيش على باقي الفنادق تباعًا التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة، وناشد جموع المواطنين وشركات السياحة، بقصر التعامل مع الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية دون غيرها من الفنادق.

وأكد عضو غرفة المنشآت الفندقية، أن الموسم السياحي الراهن ليس على ما يرام على المستوى الداخلي في مصر وعلى المستوى العالمي، إلى أن ينتهي العام بالكامل ويبدأ العام الجديد.

كما حصلت الفنادق على شهادة السلامة الصحية للتشغيل بما قاربت من الـ 700 فندق لتتخطى حاجز نصف عدد الفنادق على مستوى المحافظات المصرية، بنفس الإجراءات والضوابط الاحترازية والوقائية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

إقرأ الصحة تعلن بيانات الإصابات والوفيات اليوم بفيروس كورونا