صرح الفنان المصاب بسرطان البلعوم جمال يوسف، خلال تصريحات صحفيه له، “إن دعم وسائل التواصل الاجتماعي فرق معايا، مكنتش بعرف اتكلم  غير لما بنتي قالتلي أنت قالب الدنيا على فيس بوك والناس بتدعيلك”، وأكمل حديثه، “أنا تعبان من 6 شهور وقافل على نفسي، أنا مبسوط إني شفت حب الناس وأنا عايش”.

وكما أعلن الفنان “لقيت نفسي بتكلم وعايز أشرب بعد دعم الناس، مع إني مكنتش بشر بقالي 3 شهور”، وأشار إلى أن الطبيب أخبره أن نسبة 11% فقط من الأشخاص المصابين يتحملون هذا المرض.

وأوضح أن جسده قد أصبح ضعيف، وأكد أنه وصل لمرحلة من اليأس بعد أن احترقت رقبته من الإشعاع المستخدم في علاجه، وأضاف، أنه قرر خلال فترة ما أنه لن يخضع للعلاج مرة ثانية، ويترك قدره لله جل وعلا ويتقرب منه، وأثنى عزمه عن اتخاذ هذا القرار هو أن ابن الفنان جمال يوسف قال له، “أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك”، لهذا قرر أن يكمل جلسات علاجه بالإشعاع مرة ثانية على الرغم من تعبه الشديد والإشعاع قد حرق لسانه.

وأكد أن صديقه المقرب تامر حمزة قد نشر خبرًا بشأن مرضه، وأكد أن جمال يوسف قد بدء بشر المياه لأول مرة، حينما تواصل معه الفنان الكبير محمد صبحي، وتواصل مع طبيبه للتكفل بمصاريف العلاج، وأخبره أن النقابة قد تكفلت بكل شيء.

وأكد إن الفنان محمد صبحي يتواصل معه يوميًا، وأخبر طبيب الفنان جمال يوسف أنه يرغب في تحمل نفقات سفره للعلاج في الخارج، وأكد الفنان جمال يوسف أن النقيب أشرف زكي قد تكفل بكافة نفقات العلاج ولم يتركه.

وأكد أن العديد من زملائه في الوسط الفني قد تواصلوا معه ودعموه، ومنه الفنانة وفاء عامر، والفنان سامح الصريطي، والفنانة هبة توفيق، والفنانة إيمان شعبان،  والفنان عمرو عبدالجليل.

جمال يوسف: كنت خايف من الموت ولما قربت من ربنا مبقتش خايف

وأكد الفنان جمال يوسف، “كنت خايف من الموت، ولما قربت من ربنا مبقتش خايف، أنا بس خايف من مقابلة ربنا، وعايز استغفر أكثر قبل ما أقابله، أنا بنى آدم وأكيد عندي ذنوب”.

ووجه الفنان جمال يوسف رسالة إلى جمهوره ومحبيه، “بحبكم أوي، ورفعتم من روحي المعنوية، منحتوني أمل إني أرجع أتكلم تاني”.

زوجة جمال يوسف تعرب عن سعادتها بتحسن حالته الصحية

أعلنت زوجة الفنان جمال يوسف عن سعادتها الغامرة بتحسن حالته الصحية، قائله، “إحنا أسرة مترابطة، وقررنا نربي ولادنا على غرار مسلسل ونيس».

نجل جمال يوسف: ضهرنا اتكسر من غيره

صرح أحمد نجل الفنان جمال يوسف، “صعب عليا نفسي بعد ما بابا تعب، وقولتله أنا حاسس إن ضهرنا اتكسر من غيرك”.

وأكد الفنان جمال يوسف لنجلته “سلمى”، أنه يقاوم المرض من أجل أسرته قائلًا، “أنا بقاوم المرض ونفسي أعيش معاكم”.

أشرف زكي: مرضه ابتلاه من الله وإن شاء الله ربنا يشفيه

وأكد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، المعروف بقوة علاقته مع الفنان جمال يوسف، “إن جمال يوسف إنسان طيب ومسالم ومحب للحياة، ومرضه ابتلاء من الله، وإن شاء الله ربنا يشفيه”، وأضاف أنه عدد كبير من نجوم الفن يحرصون على التواصل مع الفنان للاطمئنان على صحته.

وتابع حديثه، “إحنا مع جمال وشرف لنا خدمة زملائنا”، وأعرب عن أمله في شفاء الفنان جمال يوسف خلال الفترة القليلة القادمة.

إقرأ بعد إصابة الفنان جمال يوسف به.. فما هي أعراض الإصابة بسرطان البلعوم؟