نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم الأربعاء 16-9-2020 في الدوري الفرنسي ، حيث يأمل فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب في التصالح مع جماهيره بعد نتائجه المخيبة للآمال مع انطلاقة الموسم الجاري، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه لتحقيق مبتغاه حينما يواجه ضيفه المتواضع فريق ميتز في مساء يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الجولة الأولى في إطار بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، علمًا بأن مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات باريس سان جيرمان لمُباراة ميتز الأربعاء في الدوري الفرنسي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز الأربعاء 16/9/2020 في الدوري الفرنسي لكرة القدم

تابع لايف مباراة باريس سان جيرمان وميتز مباشر، حيث يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق ميتز، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما فشل في حصد أي نقطة على الإطلاق في رصيده بعدما خاض جولتين في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتعد هذه البداية هي الأسوأ بالنسبة إلى الفريق الباريسي منذ سنوات طويلة بعدما تعرض إلى الخسارة في أول مباراتين على التوالي خلال الموسم الحالي، حيث خسر أولاً خارج أرضه أمام مضيفه فريق لانس بهدف وحيد مقابل لا شيء، ثم عاد لكي يخسر مجددًا في المباراة الثانية وهذه المرة على يد ضيفه وغريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا بهدف وحيد مقابل لا شيء في كلاسيكو كرة القدم الفرنسية.

ومن المقرر أن يفقد فريق باريس سان جيرمان ثلاثة لاعبين من صفوفه في هذه المواجهة القادمة أمام فريق ميتز بعد حصولهم على بطاقة حمراء في مباراة الكلاسيكو مطلع الأسبوع الحالي، وتتمثل أسماء الغائبين في كلاً من البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الأرجنتيني باريديس وأيضًا الفرنسي كورزاوا.

وكان كلاسيكو كرة القدم الفرنسية قد شهد خمس حالات طرد من الجانبين بعد أجواء مشحونة للغاية بين اللاعبين، وخاصة بين المدافع ألفارو لاعب فريق أولمبيك مارسيليا وبين النجم نيمار جونيور، علمًا بأن الأخير اتهم المدافع بالعنصرية بعد نهاية المباراة في انتظار العقوبات التي سوف تفرضها الرابطة الفرنسية لكرة القدم على كلاً من الفريقين في نهاية المطاف.

آخر إِستعدادات ميتز قبل ملاقاة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز

مباراة باريس سان جيرمان وميتز بث مباشر، وسوف يدخل فريق ميتز مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق باريس سان جيرمان، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز السابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث لم يتمكن فريق ميتز من حصد أي نقطة في رصيده على الإطلاق بعدما خاض جولتين في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان فريق ميتز قد تعرض إلى الخسارة في المباراة الأولى له في الموسم الحالي على يد ضيفه فريق موناكو بهدف وحيد مقابل لا شيء، ومن ثم تعرض إلى الخسارة مرة أخرى في المباراة الثانية ولكن هذه المرة خارج أرضه على يد مضيفه فريق ليل بهدف وحيد مقابل لا شيء، وبالرغم من ذلك يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي الذي يعاني من كثرة الغيابات في صفوفه للعديد من الأسباب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز الأربعاء في الدوري الفرنسي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم في يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 على الأراضي الفرنسية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الفرنسي لكرة القدم في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وميتز الأربعاء 16/9/2020 في الدوري الفرنسي لكرة القدم

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأربعاء 16-9-2020 في مباراة ودية