أعلنت الفنانة داليا إبراهيم اعتزالها للفن منذ 3 أشهر لتظهر عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهي ترتدي حجابًا، وقد أثنى العديد من متابعي داليا إبراهيم على إطلالتها الجديدة داعين الله جل وعلا أن يوفقها في حياتها.

أعلنت داليا إبراهيم عن اعتزالها للفن والتمثيل منذ شهر يونيو السابق لعام 2020، خلال بوست لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أعلنت، “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلاً و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرًا”.

عملت داليا إبراهيم في مجال الفن لمدة 20 عامًا قريبًا، وبعدها اختفت قليلًا لتعود من جديد وتعلن عن اعتزالها عبر الفيس بوك.

السيرة الذاتية لـ داليا إبراهيم

بدأت داليا إبراهيم مشوارها الفني خلال فترة منتصف التسعينات وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الهامة جدًّا في الدراما المصرية، ومنها مسلسل “أهالينا”، مع الفنانة الكبيرة صابرين، والفنان هشام سليم، والفنان الكبير الراحل حسن حسني، كما شاركت في مسلسل “بوابة الحلواني الجزء الثاني”، وشاركت أيضًا في مسلسل “كناريا وشركاه” بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والفنانة سمية الألفي، والفنان لوسي، كما شاركت في مسلسل “الليل وآخره” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، وشاركت في مسلسل “الست أصيلة” مع الفنانة الكبيرة فيفي عبده، ومسلسل “عفريت القرش”، مع الفنان فاروق الفيشاوي وبوسي، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهامة الأخرى.

بالنسبة لمشوارها السينمائي فقد شاركت في فيلم “هارمنيكا” بطولة الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، والفنان إلهام شاهين، وفيلم “مبروك وبلبل” بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنانة دلال عبدالعزيز، وفيلم “القتل اللذيذ” بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانة إلهام شاهين، وفيلم “كلمني شكرًا” بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة غادة عبدالرزاق، للمخرج خالد يوسف خلال عام 2021، مع شاركت في نخبة من الأفلام السينمائية الأخرى.

خلال الـ 10 السابقة فقد شاركت داليا إبراهيم بعد فيلم “كلمني شكرًا” في مسلسل “أكتوبر الآخر” خلال عام 2010، و”لحظات حرجة”، وحافة الغضب، وابن موت خلال عام 2012، واختفت داليا إبراهيم بعدها حيث شاركت في مسلسل “استيفا” مع عباس أبو الحسن، وشاركت في مسلسل “جراب حواء” خلال عام 2016، الذي يعد أخر مشوارها الفني.

إقرأ بالفيديو.. هالة صدقي ترقص في خطوبة أمير شاهين