تسببت مشاجرة أحمد فهمي مع لاعب كرة القدم الشهير محمود عبدالرازق الشهير بـ “شيكابالا” في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وقد وقعت تلك المشاجرة أثناء حضور الثنائي حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق شريف منير حسن.

وتعد تلك ليست الواقعة الأولى التي تنشب مشادة كلامية بين الفنان أحمد فهمي مع زملائه داخل الوسط الفني أو أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

كشفت بعض المصادر أن تفاصيل خناقة أحمد فهمي مع محمود عبدالرازق الشهير بـ “شيكابالا”، بدأت مع دخول الفنان فهمي مع زوجته هنا الزاهد لقاعة الفرح، حيث التقيا بعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق مصطفى سيف العماري، الذي تحدث مع الفنان أحمد فهمي موضحًا له، “شيكا هنا.. تعالة سلم عليه علشان الموضوع يخلص”، على خلافية الخلاف السابق الذي ياد بينهما بعد استفزاز شيكابالا لجماهير القلعة الحمراء بعد قيامه بحركات غير لائقة بعد فوز نادي الزمالك على الأهلي في مباراة السوبر المصري الأخيرة.

وقد أوضحت المصادر أن الفنان أحمد فهمي قد استجاب لرغبة العماري وقد توجه إلى اللاعب “شيكابالا” الذي كان واقفًا بجوار زوجته، لتفاجئ بسلام شيكابالا له بشكل غير لائق، إلا أن الفنان قد تجاوز هذا الموقف، وقال، “أنت شتمت ناس تخصني على فكرة”، فرد عليه اللاعب شيكابالا، “تقصد جمهور الأهلي؟” فرد فهمي عليه بالإيجاب، لـ يفاجيء الأخير بنعت النادي الأهلي وجماهيره بأبشع الألفاظ.

وأعلن الفنان عن تفاجئه من موقف اللاعب قائلًا له، “أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟” ليعاود اللاعب السباب من جديد في النادي الأهلي وجماهيره، وهنا وجه الفنان أحمد فهمي السباب لشخص اللاعب “شيكابالا” من دون التعرض لنادي الزمالك أو التعرض لجماهير القلعة البيضاء.

إقرأ تفاصيل المناوشات بين أحمد فهمي ومحمد هنيدي عبر السوشيال ميديا