آثارت واقعة مقتل فتاة المعادي “مريم”، حالة من الغضب داخل أوساط المجتمع المصري بشكل عام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بشكل خاص، بعد سحلها بواسطة اثنين مستقلين ميكروباص في محاولة سرقة شنطة فتاة المعادي، وقد كشفت النيابة العامة كافة التفاصيل عن مقتل فتاة المعادي وطالبت النيابة بسرعة ضبط الجناة.

التفاصيل كاملة عن مقتل فتاة المعادي

تعود أحداث الحادث حينما تلقت النيابة العامة في تمام الساعة الـ 7:00 صباحًا أول أمس الثلاثاء بلاغًا ورد لغرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي يفيد بوفاة فتاة في حي المعادي تبلغ من العمر 24 عامًا.

انتقلت على الفور النيابة العامة لمعاينة جثة فتاة المعادي، وتبين إصابتها في أنحاء متفرقة من جسمها، كما انتقلت النيابة لمعاينة مسرح الجريمة، وتبين وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على قرب من أحد السيارات، وتم أخذ عينات منها.

كما ملفت النيابة العامة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بمضاهاة عينة دماء المجنى عليها بآثار الرمال التي توجد على الرمال، كما تم الحصول على 5 مقاطع مرئية من الآلات المراقبة المطلة على موقع حادث مقتل فتاة المعاد، وتبين مرور سيارة كان يستقلها المتهمان بسرعة فائقة.

كما تبين وجود شاهد عيان على الحادث قد شاهد سيارة ميكروباص بيضاء اللون كان يستقلها شخصان، وقد انتزع مرافق السائق حقيبة المجني عليها مما أدى لاصطدام المجني عليها بسيارة كانت متوفقة مما تسبب في وفاتها.

وقد ذكر شاهد العيان خلال تحقيقات النيابة أنه قد رأى المجنى عليها في صحبة فتاة أخرى تتحدثان بالقرب من السيارة التي تم العثور عليها من قبل النيابة العامة التي عليها آثار الدماء، وخلال توقفهما اقتربت سيارة ميكروباص بيضاء اللون، يستقلها اثنين وقد أدلى بمواصفاتهما، وقد انتزع حقيبة المجنى عليها التي كانت ترتديها على ظهرها، مما أدى لاختلال توازن المجني عليها وارتطام رأسها بمقدمة السيارة التي كانت بجوارها، وقد فر الجانيان بعد أن حصلا على حقيبة المجني عليها.

وأتم شاهد العيان حديثه، أن الفتاة التي كانت بصحبة المجني عليها “فتاة المعادي” قد ابتعدت  عن موقع الحادث بعد أن إصابتها حالة من الهلع والذعر بعد وقوع الحادث، وقد أتم الشاهد حديثه، “مكثت المجني عليها ما يقرب من نصف ساعة في موقع الحادث حتى قدمت سيارة الإسعاف وقد كانت فارقت الحياه”.

قرارات النيابة العامة بشأن حادث مقتل فتاة المعادي

  • تم تكليف ضباط الإدارة العامة للأدلة الجنائية بمضاهاة الدماء بموقع الحادث بعينة من دماء المجني عليها.
  • حصلت النيابة العامة على 5 مقاطع مرئية من آلات الكاميرات، وسوف يتم تفريغها للوصول لمرتكبي حادث مقتل فتاة المعادي.
  • أمرت النيابة العامة باستدعاء الفتاة التي كانت بصحبة المجني عليها “فتاة المعادي، لسماع شهادتها.
  • طلبت النيابة العامة من الشرطة إجراء تحريات بشأن الواقعة.
  • كما أمرت النيابة بسرعة ضبط مرتكبي الحادث.

إقرأ التفاصيل كاملة عن خناقة أحمد فهمي وشيكابالا