تداولت العديد من الصحف ووسائل الإعلام المختلفة أنباء عن منع الفنانة شهيرة للفنانة نجلاء فتحي من حضور واجب عزاء الفنان الراحل محمود ياسين.

شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين

كشفت صحيفة “الرؤية” الإماراتية الستار عن كواليس منع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين حيث قامت نجلاء فتحي بالتواصل هاتفيًا مع نجل الراحل عمر محمود ياسين لكي تقدم واجب العزاء، وأبلغته عن رغبتها في زيارة اسرته لتقديم واجب العزاء، ولكن الفنانة شهيرة نصحتها بعدم المجيء.

وقد رفضت الفنانة شهيرة زيارة الفنانة نجلاء فتحي لتقديم واجب العزاء حرصًا منها على صحتها، حيث أن الفنانة نجلاء فتحي تعاني من مرض نقص المناعة خلال الوقت الحالي مما جعلها أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتأثرت الفنانة نجلاء فتحي برحيل الفنان محمود ياسين، حيث أنه كان من المقربين إليها، فقد جمعتهما العديد من البطولات السينمائية الناجحة ومن أهمها، فيلم الشريدة، واذكريني، وسونيا والمجنون، والعاطفة والجسد.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه قد تم تشييع جنازة الفنان الراحل محمود ياسين، وقد حضر واجب العزاء العديد من نجوم الفن من رفاق الفنان الراحل، ومنهم الفنان حسين فهمي، والفنانة لبلبة، والفنانة نادية الجندي، والفنان خالد النبوي، والفنان عزت العلايلي، والفنان أحمد السقا، والفنان أشرف عبدالغفور، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان رشوان توفيق، والفنانة منه بدر، والفنان عبدالله مشرف، والفنانة نهال عنبر، والفنان محمود حميدة، والمنتج محمد مختار، والمخرج مصطفى فكري، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

إقرأ نجل محمود ياسين يعلن عن وفاة والده عن عمر يناهز الـ 79 عامًا