أكدت الفنانة الكبيرة مها أبو عوف أنها قد خضعت للفحوصات الطبية الخاصة بتحليل فيروس كورونا “كوفيد 19” للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس، وقد جاءت نتائج التحاليل سلبية، حيث أنها تعاني من الأنفلونزا.

ميراث عمر خورشيد

أوضحت الفنانة مها أبو عوف أنها لم تفكر يومًا في ميراث عمر خورشيد، بعد أن وجدت نفسها حارسة على ممتلكاته بعد رحيله، لحين الانتهاء من إعلام الوراثة، وأكدت أنها حتى وفاة الفنان الراحل عمر خورشيد لم تتم عملية الطلاق.

جاءت تلك التصريحات من الفنانة مها أبو عوف خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي الذي يتم بثه عبر القناة الأولى المصرية.

وأوضحت أنها قد تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية التي سئلت فيها عن عدد الأفدنة التي بحوزتها بعد وفاة عمر خورشيد، وأكدت أنها لم تهتم يومًا بتلك التصريحات نهائيًا، وأضافت “لو ليا حق ربنا هيرجعهولي ولو بعد حين، حتى لو كان المبلغ 20 مليون جنيه بمقاييس الثمانينات”.

حقيقة الصراع مها أبو عوف على ميراث عمر خورشيد

أكدت مها أبو عوف أنه لا يوجد أي نوع من الخلافات أو المشاكل أو الصراعات بخصوص ميراث عمر خورشيد، وعلقت على طريقة وفاة الفنان الراحل عمر خورشيد قائلة، “مستحيل حادث سيارة يتسبب بقطع يصل عمقه إلى 30 سم في رقبته، حيث أن زجاج السيارة في حالة تحطمه يسقط مثل حبات الكريستال مستحيل أن يتسبب في قتل أي شخص”.

إقرأ أول تعليق من محمد كريم بعد تعرضه لحادث سيارة بكاليفورنيا