أتمت الفنانة أمينة خليل عامها الـ 32، وتتمتع الفنانة الشابة بموهبة فنية ظهرت على الساحة الفنية، وجعلتها من المشاهير خلال فترة قصيرة، وقد ظهرت أمينة خليل بالعديد من الإطلالات الجذابة بالمهرجانات الفنية، كما تم إطلاق بعض من الشائعات عنها.

أمينة خليل في عيدها الـ 32

ظهرت الفنانة الشابة أمينة خليل بإطلالات ملفتة وجاذبة في المهرجانات الفنية وقد تم تبادل تلك الصور عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” وسوف يتم عرض أبرز الإطلالات التي ظهرت بها الفنانة أمينة خليل.

أمينة خليل بفستان الخطوبة

فستان خطوبة أمينة خليل
فستان خطوبة أمينة خليل

ارتدت الفنانة أمينة خليل في حفل خطبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه فستان قصير باللون الأوف وايت مصنوع من الجوبير، بأكمام شيفون، بالإضافة لارتدائها بعض من الحلي والإكسسوارات الذهبية مع تسريحة شعر بسيطة للغاية.

أمينة خليل في مهرجان الجونة

أمينة خليل في مهرجان الجونة
أمينة خليل في مهرجان الجونة

ارتدت الفنانة أمينة خليل في مهرجان الجونة فستان كب طويل مليء بالورود بذات الألوان الزاهية المبهجة، مع ارتداء حقيقة صغيرة مربعة تايجر، وارتداء خواتم، مع ارتداء كولية باللون الفضي وتسريحة شعر بسيطة.

أمينة خليل بفستان أوف وايت بمهرجان الجونة بدورته الـ 4

أمينة خليل بمهرجان الجونة بدورته الـ 4
أمينة خليل بمهرجان الجونة بدورته الـ 4

ارتدت الفنانة أمينة خليل فستان مصنوع من الدانتيل باللون الأبيض بمهرجان الجونة بدورته الـ 4، بقصة صدر على شكل حرف “V” كب من أعلى، والفستان مُقسم لقطعتين، ومزود بإكستنشن منفوش في منطقة الخصر، ومن الأسفل الفستان منسدل بفتحة ساق طويلة.

أمينة خليل في مهرجان القاهرة

أمينة خليل بمهرجان القاهرة
أمينة خليل بمهرجان القاهرة

ظهرت الفنانة الشابة أمنية خليل في مهرجان القاهرة وهي ترتدي فستان لامع، بشكل حرف الـ V من منطقة الصدر، وبه تفصيلات من الوسط.

أمينة خليل ترتدي فستان أسود ميتاليك

وفي أحدى إطلالات الفنانة الشابة أمينة خليل في مهرجان الجونة فقد ظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأسود الميتاليك بنقوش ذهبية، مزود باكستنشن باللون الأسود اللامع السادة.

أمينة خليل
أمينة خليل

 

شائعات عن أمينة خليل

بعد نجاح مسلسل “جراند أوتيل” بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان عمرو يوسف خلال عام 2016، تم ترويج بعض الشائعات عن زواج أمينة خليل من الفنانة عمرو يوسف، وقد التزم الثنائي بالصمت ولم يتم الرد على تلك الشائعات، ومع مرور الوقت أعلن الفنان عمرو يوسف ارتباطه بالفنانة كندة علوش، وبعدها تم خطبة الفنانة أمينة خليل برجل الأعمال المصري عمر طه.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن تلك الشائعة لم تكن الشائعة الوحيد التي انتشرت حول ارتباط الفنانة الشابة أمينة خليل، فقد انتشرت شائعة أخرى عن ارتباطها بعضو فريق كاريوكي “تامر هاشم”، وقد استغل مروجي تلك الشائعة صور للفنانة أمينة خليل وهي تحتضن الفنان تامر هاشم في أحد المناسبات العامة، وجاءت تلك الشائعة بالتزامن مع انتشار خبر استعداد الفنانة للخطوبة، ومع مرور الوقت تبين أن تلك الأخبار لم تكون صحيحة على الإطلاق بعد الإعلان عن خطبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه.

إقرأ أول تعليق من محمد كريم بعد تعرضه لحادث سيارة بكاليفورنيا