قامت قناة ON الفضائية بإذاعة أولى حلقات مسلسل “خيط حرير” بطولة الفنانة مي عز الدين التي تصدر تريند جوجل بعد عرض أولى حلقات المسلسل، مسلسل “خيط حرير” من إنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “خيط حرير”

لاقت الحلقة الأولى من مسلسل “خيط حرير” ردود أفعال مبشرة للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، بعد تصدر بطلة المسلسل مي عز الدين تريند جوجل، تجسد الفنانة شخصية “مسك” ووالدتها التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة الكبيرة “حنان سليمان”، وتبحث “مسك” عن عمل في أحدى الشركات الكبرى.

أوضحت الحلقة الأولى من مسلسل “خيط حرير” وجود خلافات أسرية بين سوسن بدر وأبنها نيقولا معوض، وزوجته مي سليم، بعد تعرض شركتهم لخسارة مالية كبرى وتعرضها للافلاس، وهو ما يوضحه مخرج المسلسل من خلال شراء “مسك” أسهم كبيرة في تلك الشركة.

يسلط مخرج المسلسل في تلك اللحظات من خلال “الفلاش باك” توضيح أن مي عز الدين “مسك” كانت ترغب في العمل في أحد الشركات الكبرى، ومنها شركة نيقولا معوض صاحب الشركة المعرضة للإفلاس لتنتهى الحلقة الأولى للمسلسل بأحداث تشويق وإثارة من خلال مقابلة مي عز الدين لنيقولا معوض.

مسلسل “خيط حرير”

تدور أحداث مسلسل “خيط حرير” في 35 حلقة، المسلسل من بطولة الفنانة مي عز الدين، ومحمود عبدالمغني، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، والفنان نيقولا معوض، وهنادي مهنا، والفنانة مي سليم، وصفاء الطوخي، محمد سليمان، ومحمد علي رزق، وعبدالرحيم حسن، وولاء الشريف، والفنانة الكبيرة حنان سليمان، والفنان أحمد صيام، والفنان أحمد خليل، وياسمين رحمين وممدوح الشناوي، ويوسف عثمان، وحازم سمير، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج إبراهيم فخر.

إقرأ بعد حبسه عامين.. أول تعليق من حمو بيكا على الحكم