التخطي إلى المحتوى

إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا وزاريًا تم إرساله إلى كافة مديري الإدارات التعليمية، كما تم إرساله إلى جميع مديري المدارس من أجل أخذ إقرار من المعلمين بعدم إعطاء الدروس الخصوصية.

إجراءات التعليم لمنع الدروس الخصوصية

قرار التعليم بشأن الدروس الخصوصية
قرار التعليم بشأن الدروس الخصوصية

 

وقد تم إصدار القرار الإداري الصادر تحت رقم 27 لعام 2020، والصادر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، والذي نص على التالي، “بناءًا على التعليمات الصادرة من وزير التربية والتعليم، يجب التنبيه علي مديري الإدارات التعليمية بالتشديد علي مديري المدارس بأخذ إقرار على المعلمين بعدم إعطاء دروس خصوصية، وفي حال ثبوت المعلم إعطاء دروس خاصة سوف يتم إخطار النيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار وزارة التربية والتعليم، ونقل المعلم خارج الإدارة التعليمية.

كما تضمن المنشور على التالي، “يحق للمعلم إعطاء مجموعات التقوية داخل المدرسة بطريقة آمنة وشرعية، كما نص علي التشديد علي مديري المدارس بتجميع الإقرارات وإرسالها للإدارة التعليمية وبناء علي ذلك ترسل إفادة من كل مدير إدارة تعليمية بتنفيذ ذلك الإجراء”.

كما طالب المنشور الإداري من مديري الإدارات التعليمية بالإبلاغ الفوري عن أي معلم يخالف هذا القرار بإعطاء الدروس الخصوصية في السناتر التعليمية مدعمًا بالصور إن أمكن هذا، وأكد المنشور الإداري أن المعلمين المخالفين سوف يعرضون أنفسهم للمساءلة القانونية.

إقرأ هل تغلق المدارس منتصف نوفمبر الجاري؟.. التعليم ترد

التعليقات

اترك تعليقاً