تسبب مهرجان الجونة السينمائي في إصابة عدد كبير من نجوم الفن بفيروس كورونا المستجد، واستنكرت الفنانة الشابة آيتن عامر في رسالة مبهمة قد قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعدم تصريح بعض نجوم الفن عن إصابتهم بفيروس كورونا بعد مهرجان الجونة.

رسالة مبهمة من آيتن عامر عن إصابات كورونا بالوسط الفني

كتبت الفنانة آيتن عامر، عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك قائلة، “هما ليه لسه فيه ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتي؟”

بعد نشر آيتن عامر لتلك الرسالة فقد علق عدد كبير نجوم الفن، ومنهم أحمد الشامي، حيث قال،  “هو لسه فيه ناس أكتر من اللي أعلنوا”، وأضاف، “أنا مش فاهم الكمامة مشكلتها ايه”.

كما علق على منشور آيتن عامر المخرج مجدي الهواري قائلًا، “حاجة غريبة جدا”.

إصابة الفنانة نشوى مصطفى بفيروس كورونا بعد مهرجان الجونة

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد خضوعها للفحص الطبي من خلال عمل أشعة مقطعة على الرئة والتي أكدت أصابتها بالفيروس.

كتبت الفنانة نشوى مصطفى عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة، “الدعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة، والنتيجة لسه طالعة، وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت، أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل، ماتستهونوش خلو بالكم كورونا رجع بشدة- ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي”.

 رابر ويجز يعلن عن إصابته بكورونا

وكما أعلن الـ “رابر ويجز” خلال الفترة السابقة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” أثناء تواجده بمهرجان الجونة السينمائي، وأكد، “الوضع مش صعب”.

وقد قام “ويجز” بنشر مقطع فيديو له عبر خاصية الستوري عبر حسابه الشخصي في “إنستجرام”، حيث أعلن عن حالته الصحية مستقرة ولم يشهد أي سوء، ويقضي فترة عزلة بصحبه صديق له في مدينة الجونة.

كما ووجه “ويجز” جزيل الشكر لكل جماهيره الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية، حيث أعلن، “بشكر الناس اللي حبت تتطمن عليا.. نأمل إن الأزمة تعدي علي خير ونقوم بسرعة ونرجع نغزو العالم تاني”.

إقرأ قرارات منتظرة من الحكومة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا