تعرض خلال الوقت الراهن مسلسل “إلا أنا” الذي يتم عرضها على شاشة dmc الفضائية، وقد لقى المسلسل نجاح كبير وانتشار واسع، وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” خلال الوقت الراهن.

يعرض خلال الوقت الراهن ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” حكاية “ربع قيراط” وتقوم ببطولة تلك الحكاية الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان مصطفى درويش والعديد من نجوم الفن.

حكاية ربع قيراط ضمن مسلسل “إلا أنا”

تدور أحداث مسلسل “إلا أنا”، وبالتحديد حكاية “ربع قيراط حول زواج منى التي تكرس كل طاقتها لبيتها وزوجها لتفاجئ أن زوجها يخونها مع حبيبتها الأولى، ويقوم بتجريدها من كافة حقوقها القانونية مثل النفقة وشقة الزوجية، وفي الوقت نفسه يحاول إقناعها بالعودة إليه مرة أخرى.

حاول الزوجة منى أن تعمل على تنظيم أمورها من جديد، وتبحث عن عمل، وتتعرض للعديد من المواقف ومنها طردها من قبل زوجة المحامي التي تعمل كسكرتيرة في مكتب زوجها خوفًا منها كمرأة مطلقة.

وقد أشاد متابعي المسلسل بحكاية “ربع قيراط” بشكل عام، وأداء الفنانة ريهام عبدالغفور بشكل خاص، وقد حققت حكاية “ربع قيراط” انتشارًا كبيرًا وقد تصدرت تريندات البحث عبر جوجل، لكونها قصة اجتماعية متكررة تدور حول العديد من المشاكل الاجتماعية مثل “المهر والمؤخر والقائمة، وإهدار حقوق الزوجة والأبناء بعد هدم منزل الزوجة”.

إقرأ مي عز الدين تتصدر التريند.. بعد عرض أولى حلقات “خيط حرير”