التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “انستجرام” لتطمئن جماهيرها ومحبيها عليها، وعلى سلامة صحتها بعد تداول العديد من الأقاويل بشأن طبيعة المرض الذي أصابت الفنانة خلال الفترة السابقة، ذلك المرض الذي أجبرها على ملازمة الفراش دون التحرك خلال الفترة السابقة.

طبيعة مرض فيفي عبده

ظهرت الفنانة فيفي عبده وهي طريحة الفراش بسبب إبره قد تلقتها في مكان خاطئ مما جعلها تفقد الأحساس حيث أن الحقنة قد لامست العصب، وهي تخضع خلال الوقت الراهن للعلاج، وتتناول أدوية الأعصاب التي تفقدها القدرة في تنظيم وقت نومها خلال الوقت الراهن.

وأعلنت فيفي عبده أنها تعاني من حالة اكتئاب شديد بسبب قلقها على صحة أصدقائها وزملائها الذين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال الفترة السابقة.

كما توجهت الفنانة فيفي عبده بالشكر لكل متابعيها على الانستجرام الذين يسجلوا ما يقرب من 7 مليون متابع، وهنأ المصريين والأقباط بعيد الميلاد المجيد.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فيفي عبده قد أثارت مخاوف العديد من متابعيها بسبب وضعها الصحي، حيث طالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأكدت لهم تخضع لجلسات العلاج الطبيعي وصحتها في تحسن خلال الوقت الراهن، على الرغم من إطلاق العديد من الشائعات التي زعمت أنها تلفظ أنفاسها الأخيرة في أحد مراكز الرعاية، الأمر الذي نفته الفنانة فيفي عبده وقامت ببث رسالة طمأنينة لمتابعيها عبر الانستجرام.

إقرأ ماجد المصري مصاب بكورونا

التعليقات

اترك تعليقاً