التخطي إلى المحتوى

أعلن محامي الفنانة سما المصري المستشار أشرف ناجي أن سما المصري قد تم نقلها لمستشفى السجن الأسبوع الماضي بسبب إصابتها بنزلة برد شديدة، وأكدت الفحوصات الطبية سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأنها مصابة بنزلة برد شديدة ولكنها شفيت منها تمامًا، وحضرتك جلسة أمس للنظر في وقف الحكم الصادر ضدها، وهذا يعد أكبر دليل على عدم إصابتها بفيروس كورونا.

حقيقة إصابة سما المصري بكورونا

وأشار محامي سما المصري إن إدارة السجن قد اتخذت التدابير والإجراءات الوقائية الاحترازية، وقد تم تعقيم المكان بالكامل بالإضافة لتطعيم السجينات ضد نزلات البرد ومن بينهن الفنانة سما المصري، ولم تظهر أي حالة إصابة بنزلة برد إلى الوقت الراهن بين سجينات سجن القناطر الخيرية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قررت حجز الاستشكال المقدم من محامي سما المصري لوقف حكم حسبها لمدة عامين لاتهام سما المصري بالتحريض على الفجور والفسق لجلسة الثالث من شهر فبراير القادم للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة حينما كشفت النيابة العامة للمحكة الاقتصادية خلال شهر مايو السابق 2020 بتوجيه الاتهام إلى الفنانة سما المصري التي قامت بنشر صور خادشة للحياء العام عبر حسابتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك، ويوتيوب، وانستجرام” مقاطع فيديو مصورة تبرز مفاتنها بتلميحات وعبارات وإيحاءات جنسية خادشة للحياة العام.

بالإضافة لإعلان سما المصري عبر حسابتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدعوة تتضمن الإغراء وتلف النظر للدعارة بما تم إثباته من مقاطع الفيديو المصورة التي قامت بنشرها لإثارة الغرائز الجنسية، وتم توجيه الاتهام لسما المصري بالاعتداء على المبادئ العامة والقسم الاسرية المصرية.

إقرأ طبيعة مرض فيفي عبده الذي الزمها الفراش

التعليقات

اترك تعليقاً