التخطي إلى المحتوى

تصدر مسلسل ضربة معلم الحلقة 35 مؤشرات البحث عبر محرك البحث “جوجل” خلال الساعات السابقة بعد تطور أحداث المسلسل، وقد تألق الفنان محمد رجب في تجسيد دوره في المسلسل، بمسلسل ضربة معلم يتميز بالطابع الشعبي القريب من جماهير وعشاق الدراما المصرية لما يتناوله من أمور معيشية لحياة البسطاء اليومية في الحارة المصرية.

مسلسل ضربة معلم يتصدر تريندات البحث

تدور أحداث مسلسل “ضربة معلم” حول شاب مصري يدعى “جابر ” من الطبقة المتوسطة ويعمل عتال في أحدى الشركات، ثم يعجب به صاحب العمل الذي يجسده الفنان الكبير “رياض الخوالي” لشهامته وأخلاقه العالية، ويعتمد عليه في العديد من أمور العمل مما يؤدي يثير حقد وغيره ابن صاحب العمل ويبدأ في افتعال المشاكل والعقبات أمام محمد رجب وتتوالي أحداث المسلسل.

يشارك في بطولة مسلسل ضربة معلم الفنان الشاب محمد رجب، والفنان الكبير رياض الخولي، والفنانة مي سليم، والفنان محمد نجاتي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هاجر أحمد، ومحسن منصر، محمد عز، وسلوى عثمان، وإنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي المسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل ضرب معلم على CBC

يتم بث مسلسل ضربة معلم على مجموعة قنوات CBC الفضائية في المواعيد التالية طوال أيام الأسبوع ابتداء من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 8:00 مساءًا ويتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

يتم عرض مسلسل ضربة معلم على قناة “cbc دراما”، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، المرة الأولى في تمام الساعة الـ 5:00 صباحًا، والمرة الثانية في تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا من اليوم التالي.

إقرأ حقيقة إصابة سما المصري بكورونا وهي في سجن القناطر

التعليقات

اترك تعليقاً