التخطي إلى المحتوى

أعلنت الإدارة العامة للمرور، منذ قليل، تحت مساعد وزير الداخلية للمرور اللواء محمود عبد الرازق، عن غلق طريقي القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي، وطريق العلمين الصحراوي بسبب الشبورة المائية التي تصل لحد الضباب التي تحد من وضوح الرؤية أمام قائدي المركبات.

غلق طريقي العلمين والإسكندرية الصحراوي

كما أهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم وعلى أرواحهم لحين تلاشي الشبورة المائية الكثيفة ولحين تحسن مستوى الرؤية مما يحول دون وقوع حوداث الطرق.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد كشفت عن استمرار ظهور الشبورة المائية بشكل كثيف على الطرق في جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع القادم وخصوصًا على الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية.

كما أهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية جموع السائقين بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة مع ضرورة إتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة على الطرق والسفر أثناء الشبورة المائية بسبب انخفاض الرؤية الأفقية.

كما كشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين أن البلاد تتعرض خلال الوقت الراهن للشبورة المائية بشكل كثيف خلال ساعات الصباح الباكر على المناطق المحيطة بالسواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري، ومنطقة وسط سيناء، ومدن القناة، ومنطقة شمال الصعيد.

إقرأ غلق 8 طرق حتى الآن.. والمرور تحذر من تجاوز السرعة بسبب الشبورة

التعليقات

اترك تعليقاً