التخطي إلى المحتوى

نفى أنيس حامد مدير مطعم كبدة الفلاح بالإسكندرية ما تم تداوله عبر العديد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن غلق محل الفلاح بسبب ضبط كبدة حمير في المحل، وأكد أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة وسوف يتم محاسبة المروجين لها.

كما أعلن أنيس حامد إن ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي تعد أنباء عارية تمامًا من الصحة، وأكد أن تشميع وغلق المحل بسبب مخالفة المحل التدابير والإجراءات الاحترازية الوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

حقيقة غلق محل الفلاح بالإسكندرية

وأوضح أنيس حامد أن يوم الثلاثاء السابق قد تم شن حملة من العاملين بحي الإسكندرية، وتم تشميع وغلق المحل لمدة أسبوع بسبب الزحام على المحل، كما تم دفع غرامة 4200 جنيهًا بسبب مخالفة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد مدير مطعم الفلاح أنه قد تم دفع غرامة بشكل فوري، ومن المفترض أن يتم إعادة فتح محل الفلاح يوم الاثنين القادم على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى بصورة طبيعية.

وأكد مدير محل كبدة الفلاح أن مصدر تلك الشائعة التي تم إطلاقها على المحل أن سبب تشميع وغلق المحل بسبب ضبط كبدة حمير تم نشرها عبر الصفحات الإلكترونية المجهولة والتي سرقت اسم المحل من لأحداث شوشرة على المحل، وأكد أن المحل مستمر في رفع قضايا ضد تلك الصفحات بسبب سرقتهم اسم الفلاح للكبدة وسوف يتم رفع دعاوى قضائية ضد مروجي تلك الشائعات، حيث أن محل كبدة الفلاح لها سمعة في السوق تقرب من 60 عامًا.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن حي وسط الإسكندرية قد شن يوم الثلاثاء السابق لغلق 9 منشآت قد خالفة في تطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ومن بينهم مطعم كبدة الفلاح القائم في محطة الرمل.

إقرأ خطوات شحن وترشد استهلاك الكهرباء باستخدام كارت الشحن

التعليقات

اترك تعليقاً