التخطي إلى المحتوى

تصدرت أزمة باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت الفنانة رحاب الجمل بنشر منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي حيث هاجمت خلاله الفنان باسم سمرة، ووجهت له الاتهام بالسكر بعد أن وجه لها العديد من الشتائم لفريق عمل فيلم “ديك العياط” أثناء بروفات الفيلم مما جعل الفنانة رحاب الجمل تستدعي له شرطة السياحة.

حقيقة الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل

تم التواصل مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لمعرفة كافة التفاصيل عن الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل، وأكد أنه قام بالتواصل مع الفنانة رحاب الجمل لحذف المنشورات التي قامت بنشرها عبر صفحة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقد قامت بتقديم مذكرة رسمية لنقابة المهن التمثيلية لفتح تحقيق مع الفنان باسم سمرة واتخاذ الإجراءات اللازمة له لحين ثبوت الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشدد نقيب المهن التمثيلية أنه لا يجب نشر مشاكل الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” أمام أعين الجميع.

وأكد أشرف زكي أنه لم يتم التواصل بشكل رسمي إلى الآن مع الفنان باسم سمرة، وأوضح أنه سوف يتم التواصل مع الفنان باسم سمرة ليكون قد تم التواصل مع الطرفين.

رحاب الجمل تتراجع عن تقديم شكوى للنائب العام ضد باسم سمرة

تراجعت الفنانة رحاب الجمل عن الشكوى التي تقدم بها إلى النائب العام بعد حديثها مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، كما قامت بحذف المنشور  الذي قامت بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كما علقت الفنانة رحاب الجمل على فيس بوك قائلة، “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي انها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فيلم “ديك العياط” بطولة الفنان نضال الشافعي، والفنان عمر كمال، والفنانة رحاب الجمل، والفنان حمو بيكا، الفيلم من إنتاج فاطمة الليبية، ويشارك باسم سمرة في بطولة الفيلم والعديد من الأعمال الفنية منها “النهارده يوم جميل” مع الفنانة هنا شيحة، ويناقش العمل الفني العديد من قضايا المرأة بالإضافة لبطولة مسلسل “بنت السلطان” بطولة الفنانة روجينا وهو أول بطولة مطلقة لها.

إقرأ نجلاء بدر ولقاء الخميسي تتعرضان لهجوم حاد.. تعرف على الأسباب

التعليقات

اترك تعليقاً