التخطي إلى المحتوى

حرص العديد من نجوم الفن على تعزية الفنان حسن الرداد في وفاة والدته، بعد أن أعلن عن وفاتها أمس، وقد وجه العديد من نجوم الفن التعزية للفنان.

فيفي عبده تعزي حسن الرداد

فيفي عبده تعزي حسن الرداد
فيفي عبده تعزي حسن الرداد

وجهته الفنانة فيفي عبده رساله للفنان حسن الرداد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “انستجرام”، “انا لله و انا اليه راجعون وفاة والدة الفنان حسن الرداد بجد حزنت من قلبي أنا عارفة غلاوتها عندك قد ايه يا حسن الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة و ربنا يصبركم يا رب انت و إيمي و اختك البقاء لله وحده”.

شيماء سيف تعزي الفنان حسن الرداد

شيماء سيف تعزي حسن الرداد
شيماء سيف تعزي حسن الرداد

كما عزت الفنانة شيماء سيف الفنان حسن الرداد عبر حسابها الشخصي عبر “انستجرام”، ” البقاء والدوام لله في طنط فادية الجميلة والدة الغالي حسن الرداد ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يا حسن على فراقها ويا رب يجعلها آخر الأحزان”.

شيكو يعزي حسن الرداد

شيكو يعزي حسن الرداد
شيكو يعزي حسن الرداد

عزى الفنان شيكو الفنان حسن الرداد في وفاة والدته عبر حسابه على الانستجرام، “الله يرحمك يا طنط و يغفرلك كنتي ست عظيمة و جميلة و طيبة، البقاء لله في وفاة والدة اخويا حسن الرداد…الفاتحة”.

هشام ماجد يعزي حسن الرداد

هشام ماجد يعزي حسن الرداد
هشام ماجد يعزي حسن الرداد

 

كما قدم الفنان هشام ماجد واجب العزاء في وفاة والدة حسن الرداد، “انتقلت إلي رحمة الله والدة أخويا و صديقي حسن الرداد … ربنا يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يصبر أهلها و أبنائها …الرجاء قراءة الفاتحة و الدعاء لها”.

ويجدر هنا الإشارة إلى ان الفنان حسن الرداد قد قام بتشييع جثمان والدته اليوم حيث تم إقامة شعائر صلاة الجنازة عليها بمسجد عمرو بن العاص القائم بجوار منزلها ليتم دفنها في مسقط رأسها بمحافظة دمياط، وتدفن بمقابر العائلة.

وقد أعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون”.

إقرأ حسن الرداد يعلن عن وفاه والدته

التعليقات

اترك تعليقاً