التخطي إلى المحتوى

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة طقس الـ 6 أيام القادمة مع توضيح كافة الظواهر الجوية خلال الأيام القادمة اعتبارًا من اليوم الأربعاء إلى يوم الاثنين القادم، ومن أبرز الظواهر الجوية عودة الأمطار من جديد وانخفاض درجات الحرارة.

تفاصيل طقس اليوم الأربعاء

شهد البلاد اليوم ظواهر جوية منها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة لنشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال على محافظة القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، والمدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية الشرقية، ومنطقة وسط سيناء، ومدن القناة، ومناطق شمال الصعيد.

توقعات حالة طقس غدًا الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها أن تشهد البلاد طقسًا باردًا مع انخفاض درجات الحرارة على معظم المناطق ومحافظة القاهرة التي سوف تسجل 20 درجة مئوية.

بالإضافة لوجود فرص لسقوط أمطار لكنها أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% على المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية، ومدن ومناطق الوجه البحري على فترات متقطعة بالإضافة لنشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال على مدن ومناطق الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومنطقة وسط سيناء، ومدن القناة، ومنطقة شمال الصعيد.

وأكدت الهيئة إلى أن نشاط حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية سيؤدي لاضطرابات في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

حالة طقس يوم الجمعة القادم

أعلن خبراء الهيئة عن توقعاتهم للظواهر الجوية ليوم الجمعة القادم فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة  40% على المدن والمناطق الشمالية للبلاد على فترات متقطعة، كما تنشط حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية للبلاد مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط.

توقعات حالة الطقس يوم السبت القادم

من المتوقع سقوط أمطار متوسط على المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بالإضافة لنشاط حركة الرياح على المناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية مما يؤدي لاضطراب بحركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

توقعات حالة طقس يوم الأحد القادم

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة مئوية تصل إلى 40% على المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية على فترات متوقعة، بالإضافة لزيادة نشاط حركة الرياح على السواحل الشمالية الشرقية، ومنطقة وسط سيناء، والمناطق الشمالية من الصعيد، ومدن القناة، بالإضافة إلى محافظة القاهرة، والمدن والمناطق التابعة للوجه البحري، والمدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية.

توقعات حالة طقس يوم الأثنين القادم

من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية للبلاد، بالإضافة لزيادة نشاط حركة الرياح على تللك المناطق ، بالإضافة لوجود الشبورة المائية على محافظة القاهرة، ومدن القناة، ومنطقة شمال الصعيد.

إقرأ الشتاء قادم ولم ينتهي.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً