التخطي إلى المحتوى

البث المباشر لمباراة الاهلي الهلال يوتيوب ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي الجمعة 15/1/2021 في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يطمح فريق الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي في تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، على أن تكون مهمته صعبة للغاية عندما يلتقي مع مضيفه وغريمه التقليدي فريق الأهلي في مساء يوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 15-1-2021 في الدوري السعودي للمحترفين ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الهلال ضد الأهلي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر في إطار بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، علمًا بأن مباراة الهلال ضد الأهلي سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات الهلال لمُباراة الأهلي الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي الجمعة 15/1/2021 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الهلال والأهلي مباشر، حيث يدخل فريق الهلال مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الأهلي، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الهلال إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، بينما سقط فريق الهلال في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الهلال في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الهلال سبعة أهداف أيضًا.

ويستعد فريق الهلال لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق التعاون في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق الفيصلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه غريمه التقليدي فريق النصر في بطولة كأس السوبر السعودي.

آخر إِستعدادات الأهلي قبل ملاقاة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي

مباراة الهلال والأهلي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الهلال، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الأهلي إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الأهلي في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الأهلي في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الأهلي تسعة أهداف.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق أبها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وكان فريق الأهلي قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والأهلي الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الهلال ضد الأهلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • 20:10 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 21:10 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 19:10 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يستعد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، لاستضافة قمة الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين، بين الأهلي والهلال. الهلال يدخل المباراة، وهو على صدارة ترتيب الدوري ومعه 25 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 22 نقطة. ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال

بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين تمتلك قنوات السعودية الرياضية، حقوق بث إذاعة الدوري السعودي للمحترفين، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري عبر شاشتها. ولكن إن لم تستطع مشاهدة المباراة عبر التلفاز، فلا توجد مشكلة، يمكنك متابعة خدمة البث المباشر، التي يقدمها موقع جول والتي تنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة تقريبًا. حيث تُذاع مباراة الهلال ضد الأهلي الجمعة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي الجمعة 15/1/2021 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم الجمعة 15-1-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

التعليقات

اترك تعليقاً