التخطي إلى المحتوى

صرح المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد، إن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي تعد مستقرة خلال الوقت الراهن بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأكد أن حالة الإعلامي الشهير قد شهدت تحسنًا كبيرًا خلال الأيام السابقة.

تأتي تلك الأنباء في إطار نفي الأنباء المعلنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بشأن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي قد تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين، ويخضع خلال الوقت الراهن لإجراءات العلاج في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

أكد رئيس تحرير برنامج التاسعة الذ يتم بثه على القناة الأولى الفضائية محمد فتحي يونس، أن الحديث عن سوء الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي أو الإعلان عن وفاته تعد شائعات لا صحة لها على الإطلاق، وشدد أن الإعلامي وائل الإبراشي حالته الصحية في تحسن بشكل كبير وسوف يخرج في القريب العاجل من المستشفى.

طارق الشناوي: وائل الإبراشي سيعود قريبًا لجماهيره

كما نشر الناقد طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “صديقي العزيز وائل الابراشي، إن شاء الله يعود قريبا لجمهوره، تماثل للشفاء التام وغادر غرفة العناية المركزة”.

مستشفى زايد التخصصي تنشر تفاصيل الحالة الصحية لوائل الإبراشي

أعلن مدير مستشفى زايد التخصصي الدكتور أحمد هجرس أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي في تحسن كبير ومستقرة بعد تلاقيه العلاج اللازم بعد دخوله للمستشفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد مدير المستشفى أنه في حالة لم يطرأ أي طارئ على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي خلال الأيام القليلة القادمة سوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء.

إقرأ ابنه عبلة الكحلاوي تطالب من الجميع بالدعاء لوالدتها بالشفاء من كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً