التخطي إلى المحتوى

أعلن منذ قليل عن وفاة الفنان ياسر فرج، وأكد مصدر أن سبب الوفاة هو الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″،كما أعلن الفنان ياسر فرج عن وفاة زوجته عبر منشور قام الفنان بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تفاصيل جنازة زوجة ياسر فرج

أعلن الفنان ياسر فرج أن جنازة زوجته تمت بعد صلاح عصر اليوم الأربعاء، وتم إقامة شعائر صلاة الجنازة تمت بمسجد السيدة نفسية، وتم دفنها في مقابر الأسرة، ولم يكشف الفنان ياسر فرج عن تفاصيل استقبال عزاء زوجته من عدمه إلى الوقت الراهن.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه قد تم الإعلان عن إصابة زوجة الفنان ياسر فرج بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقد تم حجزها في العناية المركزة بأحدة مستشفيات العزل الصحي بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

كما نشر الفنان ياسر فرج صور قد تم إلتقاطها من قسم العناية المركزة التي ترقد فيها زوجته قبل وفاتها، وعلق عليها قبل ساعات من الإعلان عن وفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، |طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده “يقصد باب قسم العناية المركزة” بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة، كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة”.

واستطرد الفنان ياسر فرج منشوره عبر الفيس بوك، “عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

إقرأ بعد تداول أنباء عن وفاته.. الإعلان عن أخر التطورات الصحية لوائل الإبراشي

التعليقات

اترك تعليقاً