التخطي إلى المحتوى

تصدر محرك بحث جوجل فيلم “حظر تجول”، بعد أن تم عرضه أمس عبر شبكة OSN الفضائية، حيث تعد تلك هي المرة الأولى لعرض فيلم “حظر تجول” عبر الشاشات التلفزيونية بعد أن تم عرضه بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث حصدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين جائزة أفضل ممثل ضمن فعاليات الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.

مواعيد إعادة عرض فيلم “حظر تجول”

بعد عرض فيلم “حظر تجول” للمرة الأولى أمس الجمعة، بدأ العديد من الأشخاص بإجراء عمليات بحث عن موعد إعادة عرض فيلم “حظر تجول” للمرة الثانية عبر شبكة OSN، وتم عرض الفيلم للمرة الثانية اليوم السبت في تمام الساعة الـ 8:05 دقائق مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 9:05 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فما هي أحداث فيلم “حظر تجول” الذي تصدر محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة السابقة؟

تدور أحداث فيلم “حظر تجول” بطولة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في أحدى ليالي خريف لعام 2013، خلال فترة حظر التجول بالأراضي المصرية، وتجسد الفنانة شخصية “فاتن” التي تخرج من السجن بعد 20 عامًا من ارتكابها لجريمة بحق زوجها، وتخرج من محبها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف أن تذهب لمنزل ابنتها “ليلى” التي تعاملها معاملة جافة للغاية بسبب أن ابنتها غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عن والدتها فاتن، حيث تعتقد ابنتها أن والدتها هي من قتلت والدها، في مقابل رفض والدتها التام للإفصاح عن سبب الجريمة الأمر الذي يجعل ابنتها في صراع ما بين العقل الرافض للأم وبين القلب الذي يميل لها بشكل تدريجي، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.

يشارك في بطولة فيلم “حظر تجول” أمينة خليل، والفنان أحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشهد فيلم “حظر تجول” ظهور خاص للمخرج خيرى بشارة، والفنان أحمد حاتم، الفيلم من إنتاج صفي الدين محمود، وباهو بخش، ومعتز عبدالوهاب، وسالي والي، وشريف فتحي.

فما هي إيرادات فيلم “حظر تجول”؟

سجلت فيلم “حظر تجول” إيرادات إجمالية تقدر بـ 389 ألف و993 جنيهًا بعد مرور 4 أسابيع فقط من طرح الفيلم بدور العرض تبعًا لصادر الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن ممثلة في الدورة الـ 42 بمهرجان القاهرة السينمائي

حصدت الفنانة إلهام شاهين جائزة أحسن ممثلة عن تجسيدها لدور فاتن في فيلم “حظر تجول” بعد مشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 تحت رئاسة المنتج محمد حفظي، وتسلمت الجائزة عنها الفنانة لبلبة.

يعتبر فيلم “حظر تجول” هو الفيلم رقم 101 للفنانة إلهام شاهين خلال مسيرتها السينمائية، حيث علقت، “شهيتي مفتوحة على السينما، وأطمح في تقديم المزيد من الأفلام خلال الفترة القليلة القادم”، وأكدت أنها تلقت العديد من العروض السينمائية خلال الوقت الراهن بشأن اختبار واحدًا منهم والشروع في تنفيذه.

إقرأ حقيقة وفاة زوجة ياسر فرج بفيروس كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً