التخطي إلى المحتوى

صرحت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الأربعاء أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة مرتبطة بالإصابة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” خلال الساعات الـ24 السابقة.

انخفاض ملحوظ في عدد المصابين بكورونا في الصين

كما أعلنت اللجنة خلال التقرير الصادر عنها عن إصابة 25 حالة إصابة جديدة منهم 15 حالة بعدوى محلية بواقع 8 حالات مصابين بفيروس كورونا من مقاطعة جيلين، و6 حالات مصابة من مقاطعة هيلونغجيانغ، وحالة واحدة فقط من مقاطعة خبي.

وبتلك الأعداد يرفع إجمالي أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين إلى 89619 حالة حتى الوقت الراهن، وظل عدد الوفيات ثابتًا عند 4636 حالة وفاة .

أوضح التقرير الصادر عن اللجنة أن الإصابات الوافدة من خارج الصين الـ 10 التي قد تم تسجيلها بواقع اربع حالات في شنجهاي، وحالتين قد تم تسجيلهم من مقاطعي سيتشوان وقوانغدونغ، وحالة واحدة فقط في كل من مقاطعة شنشي، ومقاطعة جيانغسو، لتسجل الصين إجمالي عدد الحالات الوافدة من الخارج  4745 حالة غادر منها 4433 حالة المستشفيات بعد شفائهم.

كما أوضح التقرير أن 91 شخصًا قد غادروا المستشفيات أمس الثلاثاء ليصل إجمالي عدد المتعافين من الإصابة من فيروس كورونا في الصين إلى 83467 شخصًا، وأن 36360 شخصًا كانوا مخالطين لمرضى ما يزالوا يخضعون لإجراءات الملاحظة الطبية.

إقرأ فيروس نيباه في الصين.. وباء جديد يهدد العالم أشد فتكًا من كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً