التخطي إلى المحتوى

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة مسموح لهم بإصدار بطاقات تموين جديدة، في إطار تحديث منظومة عمل بطاقات التموين ليتم ربطها مع قواعد البيانات الحالية.

وأوضح الوزير أنه سيتم إصدار بطاقات التموين الجديدة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وسوف يتم خلال الفترة من أسبوع وحتى 10 أيام، كما سيتم فتح خدمات إصدار بطاقات التموين الجديدة تبعًا لشروط بالإضافة لتقديم طلب لمدير المديرية مباشرة ويتم الاتفاق مع الجهات المهنية.

جاءت تلك التصريحات من وزير التموين والتجارة الداخلية خلال حضوره مع مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال فعاليات افتتاح أحد المشروعات القائم في منطقة التجمع الخامس.

تقدم وزير التجارة بالشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بشأن مدينة الذهب، ولفت إلى أن البلاد تقدم مشروع لسوق الذهب، وسوف يتم عرضه على سيادة الرئيس مع تحديد الموقع اللازم لإنشاء مدينة الذهب، كما تم تحديد المواقع المختلفة سواء في العبور أو العاصمة الإدارية.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة يعد الأفضل من حيث المساحة من 100 إلى 120 فدان، ويتضمن المركز الرئيسي لتجارة ومعروضات الذهب بأعلى درجة من مستويات العرض بالإضافة لوجود جزء من الورش والمصانع ومركز لتدريب العمالة الفنية والتصميمات وجزء من الورش سوف تكون تدريبية بالإضافة لوجود لوكاندة ومنطقة ترفيهية.

إقرأ هل تم حذف 14 مليون مواطن من بطاقات التموين؟

التعليقات

اترك تعليقاً