التخطي إلى المحتوى

بعد أن عاش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الترقب والانتظار والخوف في ظل تداعيات جائحة كورونا خلال الوقت الراهن فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مصير الترم الثاني 2021 ومواعيد الامتحانات للعام الدراسي الراهن 2020/ 2021.

مصير الترم الثاني 2021 ومواعيد الامتحانات

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن قراره الخاص بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الراهن 2020/ 2021،على أن يتم استكمال الدراسة “أونلاين”.

أما بالنسبة لموعد إجازة نصف العام فقد بدأت اعتبارًا من يوم الـ 16 من شهر يناير السابق وحتى يوم 27 من شهر فبراير الجاري بعد القرار الصادر عن الحكومة المصرية بمد إجازة نصف العام.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا خلال فعاليات اجتماعها مساء يوم السبت السابق قد أعلنت تحت رئاسة مصطفى مدبولي، وبحضور العديد من المسؤولين والوزراء على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع على أن يتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني بعدها، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول 2020/ 2021، تبعًا للجداول واللوائح التي قامت بوضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد أعلنت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم الفني أن وزير التربية والتعليم سوف يحسم ومواعيد الامتحانات، وبالفعل تم هذا مساء يوم الأحد خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تم عقده “أونلاين”.

إقرأ تعرف على.. طريقة تقييم طلاب رياض الأطفال للصف الثالث الابتدائي بالمنظومة التعليمية الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً