التخطي إلى المحتوى

نفت مصادر نقابة الموسيقيين أن يتسبب مؤهل الفنان محمد الشرنوبي في عدم حصوله على عضوية النقابة أو منعه من مزاولة المهنة الموسيقية أو خروجه من جداول عضوية النقابة.

أثار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عن الشهادة الإعدادية للفنان محمد الشرنوبي في إشارة منهم لعدم استكمال دراسته للمرحلة الثانوية أو الجامعية تبعًا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

تعليق نقابة الموسيقيين عن مؤهل محمد الشرنوبي

أعلنت نقابة الموسيقيين إن مؤهل محمد الشرنوبي لن يؤثر على عضويته في النقابة حيث لا يشترط الحصول على مؤهل عالي، وأكدت النقابة أن بها العديد من الأعضاء الحاصلون على الشهادة الإعدادية فقط، وهذا لا علاقة له بقيمته الفنية أو عضويته في نقابة الموسيقيين.

وشدد النقابة أنها ليست طرفًا في هذا الأمر على الإطلاق، وأوضحت النقابة أن محمد الشرنوبي لم يدعي حصوله على مؤهل جامعي أو مؤهل عالي عندما تقدم لعضوية نقابة الموسيقيين.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن محمد الشرنوبي قد أحيا خلال الفترة السابقة حفلًا فنيًا على مسرح الزمالك بمناسبة عيد الحب، وخلال فعاليات الحفل قدم محمد الشرنوبي زوجته ومديرة أعماله راندا رياض على خشبة المسرح وعبر لها عن حبه.

إقرأ الإفراج عن اليوتيوبر شادي سرور

التعليقات

اترك تعليقاً