التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 23-2-2021 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا وتُنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد الأهلي ضد سيمبا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا الثلاثاء 23/2/2021 في دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى فريق الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي لمواصلة عروضه القوية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذه المرة من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب بنجامين مكابا على الأراضي التنزانية من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق سيمبا التنزاني في عصر يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد سيمبا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا في يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 23-2-2021 في دوري أبطال إفريقيا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال إفريقيا في يوم الثلاثاء عبر قناة BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لجميع بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 23-2-2021 في دوري أبطال إفريقيا بعد عودة النادي الأهلي من قطر ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، خاض مباشرةً مباراته الأولى في الأميرة السمراء هذا الموسم، وكانت على ستاد القاهرة الدولي ضد المريخ السوداني، ونجح المارد الأحمر في الفوز بثلاثيةٍ نظيفة. وتنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا في يوم الثلاثاء عبر قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيمبا السبت 23/2/2021 في دوري أبطال إفريِقيا

تابع لايف مباراة الأهلي وسيمبا مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق سيمبا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الأهلي إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق الأهلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الأهلي في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الأهلي هدفين فقط لا غير.

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 . ويستعد فريق الأهلي لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة الثانية سوف يواجه ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه مضيفه فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

آخر إِستعدادات سيمبا قبل ملاقاة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيمبا

مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر، وسوف يدخل فريق سيمبا مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الأهلي، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق سيمبا إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق سيمبا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح فريق سيمبا في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق سيمبا ثلاثة أهداف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا الثلاثاء 23/2/2021 في دوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً