التخطي إلى المحتوى

استعرض رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، خلال فعاليات اجتماع اليوم، الترتيبات المتعلقة بإجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الراهن 2021، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، كما حضر فعاليات الاجتماع العديد من مسئولي الوزارتين والأجهزة المعنية.

امتحان تجريبي للثانوية العامة أبريل القادم

كما أكد رئيس مجلس الوزراء، على أهمية هذا الاجتماع من أجل الاستعداد لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الراهن 2020/ 2021 اعتبارًا من اليوم، والاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بعقد امتحانات الثانوية العامة.

كما شدد الدكتور مصطفى مدبولي على أن البلاد لن تدخر جهدًا من أجل تأمين ترتيبات عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الراهن 2021 على النحو الأمثل، بما يهدف لخدمة العملية التعليمية وتحقيق صالح الطلاب.

كما أكد رئيس الحكومة على أن الجهات مستعدة لتوفير كافة الإمكانات في إطار ترتيبات عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الراهن، لتفادي حدوث أي تقصير أو خطأ يعيق الطلاب عن أداء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

كما وجه رئيس الحكومة على ضرورة عقد امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة خلال الشهور القادمة قبل عقد امتحانات الثانوية العامة النهائية، بهدف اختبار نظام الامتحانات، مع ضرورة أن يتم تجهيز البدائل المختلفة بهدف تمكين الطلاب من دخول امتحان الثانوية العامة للعام الراهن بكل سهولة.

كما عرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ووزير الاتصالات استعداداتهما لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، وأكدا أنه سيتم عقد أكثر من امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة، قبل عقد الامتحان النهائي، أولها خلال شهر أبريل القادم 2021.

إقرأ البحوث الفلكية تعلن موعد ميلاد هلال شهر رمضان فلكيًا

التعليقات

اترك تعليقاً